آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
بنعطية يوقع رسميا لفريق بايـــــــرن ميونيــــــــــــــــــخ ~ سيدي يحيى بريس

بنعطية يوقع رسميا لفريق بايـــــــرن ميونيــــــــــــــــــخ


لاعب المنتخب المغربي المهدي ينعطية يوقع رسميا لفريق بايرن ميونيخ

سيدي يحيى بريس غشت 2014

وقع مدافع المنتخب المغربي اللاعب مهدي بن عطية ، يوم اليوم الأربعاء 27 غشت 2014 على عقد إنتقاله لنادي بايرن ميونيخ الألماني لمدة خمس ، وذلك حتى عام 2019 .

وأجتاز الدولي المغربي البالغ من العمر 27 عاماً الكشف الطبي في بايرن ميونيخ اليوم 27 غشت 2014 ، وبعد ذلك وقع رسميا على عقود إنتقاله لبطل البوندزليجا في الساعة 19.45 بتوقيت ألمانيا.

وقال بن عطية عقب توقيع تعاقده للفريق البافاري "أنا سعيد جداً لوجودي هنا ، إنه لمن دواعي سروري اللعب في قلعة كبيرة وعريقة مثل بايرن ميونيخ ، فهذه فرصة عظيمة بالنسبة لي ، والآن ألعب لواحد من أكبر الأندية في العالم".

وسوف يرتدي نجم المنتخب المغربي القميص رقم 5 مع بايرن ميونيخ ، ومن المرجح أن يخوض أولى مبارياته مع كتيبة جوارديولا بالدوري الألماني مطلع الأسبوع المقبل .

ومن جانبه ، قال ماتياس زامر عقب توقيع بن عطية " كنت سعيد جداً بالتوقيع مع مهدي بن عطية ، فهو صفقة قوية ورابحة بالنسبة لنا ، ونحن واثقون جداً في قدراته وإمكانياته التي ستضيف الكثير لخط دفاعنا ، فهو لاعب ذو خبرة كبيرة ولديه الصفات التي تخول له اللعب لبايرن ميونيخ ".

وأكد بن عطية ، على أنه لم يتردد طويلاً في قبول عرض بايرن ميونيخ ، ولم يرفض ذلك عندما أكد له وكيل أعماله بقدومه ، وقال " لا يمكن أن تقول لا للبايرن ".

ومن المتوقع أن يخوض بن عطية أولى تدريباته يوم غداً الخميس بعد التقديم الرسمي للدولي المغربي لوسائل الإعلام وللجماهير ، وسوف يكون إضافة قوية للبايرن بعد إصابة خافي مارتينيز وإبتعاده حتى بداية الدور الثاني من الدوري الألماني .

وإختتم بن عطية تصريحاته قائلاً :" سوف أجتمع مع صديقي القديم بلال ريبيري، الذي زاملته في سن مبكرة بالفعل في أولمبيك مرسيليا ، فقد كان نجماً، أما أنا فما زلت صغيراً جداً، وسعيد جداً للعب معه مرة أخرى هنا في البايرن ، وزاد قائلا بان البايرن يتوفر على لاعبين من العيار الثقيل".

وصول بنعطية لتوقيع العقد بميونيخ

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط