آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
تحديد اللائحة النهائية للمستفيدين من دوار الرحاونـــة ~ سيدي يحيى بريس

تحديد اللائحة النهائية للمستفيدين من دوار الرحاونـــة


لقاء بباشوية سيدي يحيى الغرب لتحديد اللائحة النهائية للمستفيدين من تجزأة الرحاونة

سيدي يحيى بريس غشت 2014

إنعقد يوم الأربعاء 13 غشت 2014 بمقر باشوية سيدي يحيى الغرب لقاء جمع رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة سيدي سليمان ،السيد باشا مدينة سيدي يحيى الغرب بالنيابة ،ممثلوا جمعيات محلية تنشط في مجال محاربة الصفيح ،بالإضافة إلى مجموعة من الساكنة السلالية لدوار الرحاونة.

خلال هدا اللقاء وكما كان متفق عليه سابقا تطرق المتحاورون الى موضوع لائحة المستفيدون من تجزأة الرحاونة في إطار إعادة هيكلة دوار الرحاونة.
وبعد إعلان لائحة المستفيدين من طرف ممثل عمالة سيدي سليمان ،تبين عدم إدراج 10 أشخاص من الدوار ضمن هده اللائحة ،إضافة الى غياب أسماء ورثة السلاليون الدين وافتهم المنية رحمة الله عليهم.

وفي هدا الإطار تم الإتفاق على تشكيل لجنة من دوار الرحاونة من أجل تحديد لائحة بأسماء السلاليون الغير مدرجة أسمائهم باللائحة التي تقدمت بها العمالة .وتقديمها يوم الإثنين 18 غشت 2014 الى السيد رئيس قسم الشؤون القروية للعمالة.

أما بخصوص تجزأة الوحدة4 (51 هكتار) ،فقد تم إستدعاء مالكي الغابة التي تعرقل إنشاء تصميم لهده التجزأة ،فكان جواب هؤلاء الملاك بأنهم فور توصلهم بأرقام بقعهم بتجزأئة الرحاونة سيعملون على إزالة الغابة.

للإشارة فإن رئيس قسم الشؤون القروية بعمالة سيدي سليمان أكد لساكنة دوار الرحاونة بأنه ستجرى القرعة لتحديد أرقام البقع لكل مستفيد من تجزأة الرحاونة ،فور تحديد اللائحة النهائية للمستفيدين.

فيديو من اللقاء

صور من اللقاء

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط