آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
شكاية شرطي مرور تطيح برئيس فرقة المرور بمنطقة أمن سيدي سليمان ~ سيدي يحيى بريس

شكاية شرطي مرور تطيح برئيس فرقة المرور بمنطقة أمن سيدي سليمان


شكاية شرطي مرور تطيح برئيس فرقة المرور بمنطقة أمن سيدي سليمان


سيدي يحيى بريس ماي 2015

أفادت المغربية أن والي أمن القنيطرة، عبد الله حسون أصدر قرارا بتجريد رئيس فرقة المرور بمنطقة أمن سيدي سليمان من مهامه وإلحاقه بسكريتارية رئيس الهيئة الحضرية بدون مهمة.
القرار إتخد بعد توصل الوالي بشكاية ومعلومات تفيد أن شرطي مرور يتهم ضابط شرطة، رئيس فرقة المرور بمنطقة أمن سيدي سليمان بإرغامه على دفع 3 آلاف درهم كمقابل للعمل في أحد الحواجز الأمنية أو بالشارع العام.
وأضاف المصدر أن والي أمن القنيطرة أوفد لجنة للبحث في موضوع الشكاية، حتث أنجزت مصالح ولاية أمن القنيطرة تحقيقات واستمعت في محاضر إلى خمسة عناصر أمنية برتب مختلفة تنتمي لفرقة الهيئة الحضرية، فاتخذ بناء على تقريرها قرارا بتجريد رئيس فرقة المرور من مهامه، وعين الضابط محمد السرغيني رئيسا لفرقة المرور.
واستنادا إلى مصادر أخرى فإن إدارة الأمن تنتظر إشارة من المدير العام للأمن الوطني للإسراع بتوجيه ملف رئيس فرقة المرور إلى القضاء للبت في موضوع الشكاية، والاتهامات المتبادلة بين عناصر الأمن بمنطقة أمن سيدي سليمان حول الابتزاز والرشوة واستغلال المنصب الإداري والشطط في استعمال السلطة.
وأشارت مصادر متطابقة إلى أن والي الأمن اتخذ إجراءات مشددة من أجل تعقب كل المناطق الأمنية، التي يستغل بعض مسؤوليها النفوذ والسلطة وابتزاز عناصر الشرطة برتب عادية.

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط