آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
إعتداء متكرر لعون سلطة على سيدة ستينية بسبع عيون ~ سيدي يحيى بريس

إعتداء متكرر لعون سلطة على سيدة ستينية بسبع عيون


إعتداء متكرر لعون سلطة على سيدة ستينية بسبع عيون


سيدي يحيى بريس يوليوز 2015

نقلت السيدة "ط-ب" إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس يومه الثلاثاء للخضوع للعلاج بعد تعرضها لإعتداء بشع بالقرب من منزلها الكائن بحي آيت يحيى بمدينة سبع عيون بعد اليوم 22 يوليوز 2015.
السيدة البالغة من العمر حوالي 60 سنة أفادت أنها غادرت البيت باكرا قصد التوجه ل "الموقف" من أجل يوم عمل شاق، غير أنها تفاجأت بعون سلطة (مقدم الحي "ه-أ") يعترض طريقها ويعنفها بشكل هستيري موجها إليها لكمات وضربات بالرجل، تسببت لها في كدمات بمختلف أنحاء جسمها، قبل أن تحضر إبنتها لتنقلها نحو المركز الصحي الذي أرسلها نحو مستعجلات محمد الخامس بمكناس.
وأضاف مصدر حقوقي أن السيدة كانت في حالة حرجة بحكم عامل السن، ولولا تدخل إبنتها في الوقت المناسب لكانت تعرضت لمضاعفات أكبر.
وكانت نفس السيدة قد سجلت شكاية ضد المعتدي يوم 9 يوليوز 2015، بعدما صرحت أنه اعتدى عليها بسطح منزلها حينما حاولت بناء سترة، ما أدى إلى فقدانها لسنين وحصولها على شهادة طبية حددت مدة العجز في 20 يوما، غير أن الضابطة القضائية لم تحرك الملف، واستأنف العون عمله بشكل طبيعي، غير أنه تمادى في أفعاله وأقدم على فعل أشنع لكونه لم يلق الجزاء المناسب، بحسب المصدر الحقوقي.
وتوجهت إبنة الضحية إلى وكيل الملك لتسجيل شكاية في الموضوع، كما أن الجمعية المغربية لحقوق الانسان تتابع الملف وينتظر أن تصدر بيانا في هذا الحادث.

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط