آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
أمسية رمضانية لمنظمة الكشاف الجوال فرع سيدي يحيى الغرب ~ سيدي يحيى بريس

أمسية رمضانية لمنظمة الكشاف الجوال فرع سيدي يحيى الغرب


أمسية رمضانية لمنظمة الكشاف الجوال فرع سيدي يحيى الغرب‎


سيدي يحيى بريس يوليوز 2015

نظم فرع منظمة الكشاف الجوال أمسية رمضانية بتنسيق مع فعاليات المجتمع المدني بدار الثقافة ليلة السبت 11 يوليوز 2015 بحضور ممثلي الهيئات السياسية والمجتمع المدني وممثلي المنابر الإعلامية الورقية والإلكترونية.
واستطاع فرع المنظمة أن يخطف الأضواء في أول خرجة من خلال فقرات برنامج السمر الرمضاني الذي تنوعت فقراته بين الإنشاد الديني والوصلات التراثية التي أدتها مجموعة نوارة الشمس لفن الهيت من مدينة سيدي يحيى. واستمتع الحضور بقراءات زجلية للمبدعين الأستاد إدريس الكرش والحاج حسن لبرارحي.
وقدم قادة وقائدات ومرشدو ومرشدات المنظمة عروضا مسرحية وفنية نالت إعجاب الحاضرين، كما استمتع الجمهور بأمداح نبوية رائعة ولقطات من فن الراب أداها الفنان الشاب بربور، ونال الثنائي (بوكوص وأبكص) إعجاب الحضورمن خلال تقديمهما لاسكيتشات متنوعة من الواقع المعيش.
وألقى السيد الحسين الصادقي مندوب المنظمة وقائدها على المستوى المحلي كلمة أبرز من خلالها تاريخ المنظمة على المستوى الوطني والأهداف التي تشتغل عليها.وكانت مناسبة لتحفيز الشباب للإنخراط في العمل التطوعي الكشفي.
قام بتنسيق فقرات هذه الأمسية الأستاذ إدريس الكرش. وقد عرف اللقاء نجاحا باهرا وذلك بشهادة الحضور المكثف الذي غصت به جنبات دار الثقافة التي لم تستوعب الكم الهائل الذي حج للإستمتاع بهذه الأمسية الرمضانية.

صور من الأمسية

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط