آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
سب وقدف خلال الإجتماع التحضيري لدورة أكتوبر لمجلس بلدية سيدي يحيى الغرب ~ سيدي يحيى بريس

سب وقدف خلال الإجتماع التحضيري لدورة أكتوبر لمجلس بلدية سيدي يحيى الغرب


سب وقدف خلال الإجتماع التحضيري لدورة أكتوبر لمجلس بلدية سيدي يحيى الغرب


سيدي يحيى بريس أكتوبر 2015

عرف الإجتماع التحضيري لأشغال دورة أكتوبر العادية لمجلس بلدية سيدي يحيى الغرب يومه الثلاثاء 29 شتنبر 2015، فوضى عارمة تطلبت تدخل رجال الأمن لكي لا تتطور الأمور الى ما لا تحمد عقباه. وهو أول إجتماع يعقده المجلس الجديد المنبتق عن إنتخابات 4 شتنبر 2015.
الأحداث الغير أخلاقية والمشينة كان سببها الإختلاف بين المكتب المسير للبلدية وبعض المحسوبين على المعارضة، حول قانونية حضور لأعضاء المعارضة لهدا الإجتماع التحضيري.
وقد قرر المكتب المسير إلغاء هدا الإجتماع بعد أن تحول إلى صراعات وملاسنات حادة وغير أخلاقية، كادت أن تتطور الى تشابك بالأيدي. مما اضطر أعضاء المكتب المسير لمجلس المدينة إلى إشعار السيد عامل إقليم سيدي سليمان، السيد الباشا وكدى مفوضية الشرطة المحلية.
وفور إشعارها بالأحداث المدكورة، قدمت عناصر الأمن الى مقر بلدية سيدي يحيى الغرب، وتمكنت من إحتواء الوضع، كما فتحت تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الوقائع، حيث أنجزت محضر إستماع للشكاية التي تقدم بها بعض أعضاء الأغلبية المسيرة للمجلس.
وفي بيان لرئيس بلدية سيدي يحيى الغرب السيد "كريم ميس" والموقع كدالك من بعض أعضاء نواب الأغلبية، أوضح فيه الرئيس بأن أعضاء من فريق المعارضة إقتحموا بالقوة قاعة الإجتماعات بعد أن قاموا بتكسير بابها، كما صرح في البيان بتعرضه لتهديدات رافقها السب والقذف. وطالب بتوفير الحماية الأمنية خلال إجنماعات المجلس القادمة.

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط