آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
إعتقال منتحلة هوية ابنة المستشار الملكي الهمّة ~ سيدي يحيى بريس

إعتقال منتحلة هوية ابنة المستشار الملكي الهمّة


إعتقال منتحلة هوية ابنة المستشار الملكي الهمّة


سيدي يحيى بريس دجنبر 2015

لم يمر سوى أسبوع واحد فقط على إعطاء وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالرباط أمره للشرطة القضائية بفتح تحقيق في عمليات نصب، عن طريق الإنترنت تورطت فيها فتاة تنتحل صفة ابنة المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة حتى وقعت المشتبه بها في قبضة الأمن بمدينة الناظور.
وذكر مصدر أمني لهسبريس أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط أوقفت فتاة، تبلغ من العمر 21 سنة، لا مهنة لها، للاشتباه بتورطها في قضية تتعلق بتهمة انتحال هوية وصفة الغير للإحتيال على المواطنين.
وأفاد المصدر الأمني أن الفتاة التي اعتقلت بمسكن عائلتها بالناظور، كانت قد أنشأت حسابا مزيفا على موقع فيسبوك، منتحلة هوية وصفة ابنة المستشار الملكي، ونشرت ادعاءات وتصريحات تدليسية، ما مكنها من الاحتيال على أشخاص قاموا بإجراء تحويلات مالية لفائدتها.
وبحسب المصدر ذاته، فقد تم الاحتفاظ بالفتاة الشابة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، التي كانت قد أمرت بإجراء بحث دقيق في النازلة بعد توصلها بشكاية من الطيب عمر، محامي أسرة المستشار الملكي المتضررة.
وكان الهمّة قد كلف محاميه بتقديم شكاية أمام المحكمة الابتدائية بالرباط، حيث جاء ذلك بمجرد علمه بقضايا النصب المرتكبة، وأوردت الشكاية أن المتورطة هي فتاة تنتحل هوية ابنة المستشار الملكي للاحتيال على بعض المواطنين، ومطالبتهم بمبالغ مالية مقابل تقديم خدمات.
وبحسب ما رشح من معلومات بخصوص هذه القضية، فإن الفتاة المشتبه بانتحالها هوية وصفة كوثر الهمة، كانت تعتمد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من أجل طلب مساعدات مالية لمواطنين مفترضين مرضى أو يحتاجون مساعدات، لكن أحدهم اتصل بمنزل الهمة ليسأل عن حقيقة هذه الطلبات، فتم بذلك كشف ملابسات القضية.
عن هيسبريس

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط