آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
ضحايا النظامين الأساسيين يصدرون بيانا خلال الوقفة الإحتجاجية بالرباط ~ سيدي يحيى بريس

ضحايا النظامين الأساسيين يصدرون بيانا خلال الوقفة الإحتجاجية بالرباط


اللجنة الوطنية لضحايا النظامين الأساسيين تصدر بيانها خلال الوقفة الإحتجاجية بالرباط


سيدي يحيى بريس دجنبر 2015

توافد على مدينة الرباط ما يزيد عن 2000 من نساء ورجال التعليم المتضررين ضحايا النظامين الأساسيين 1985 و2003 خريجي السلمين 7 و8 بما فيهم الضحايا الذين تقاعدوا سنة 2012 يوم 1 دجنبر 2015 أمام وزارة التربية الوطنية بباب الرواح من كل جهات المملكة للدفاع عن ملفهم المطلبي المشروع ومطالبة الحكومة في بالتسريع في تسويته.
وخلال هذه المحطة النضالية اخد ممثلو النقابات التعليمية الكلمة معبرين فيها عن دعمهم المطلق واللامشروط لكل القرارات التي ستتخذ من طرف اللجنة الوطنية للضحايا.
وبعد الإستماع لتدخلات الضحايا الشرفاء من نساء ورجال التعليم قررت اللجنة الوطنية لضحايا النظامين الأساسيين الجائرين المشؤومين ما يلي :
1 - خوض إضراب وطني مع وقفة احتجاجية أمام الأكاديميات الجهوية لوزارة التربية الوطنية والتكوين يوم الاثنين 16 دجنبر 2015 على العاشرة صباحا.
2 - تكوين مكتب وطني لضحايا النظامين الأساسيين 1985 و2003 خريجي السلمين 7 و8 على الطريقة التالية : انتداب عضوين من الضحايا في كل جهة يعتبران منسقان جهويا. وبهذا سيكون مجموع المنسقين الجهويين هو المكتب الوطني لضحايا النظامين الأساسيين...
3 - خوض إضراب وطني يوم الاثنين 4 يناير 2016 مع مسيرة للضحايا انطلاقا من أمام مقر الوزارة وصولا إلى مقر البرلمان مرتدين الوزرات البيضاء.
4 - تهيب اللجنة الوطنية لضحايا النظامين الأساسيين خريجي السلمين 7 و8 المناضلات والمناضلين الشرفاء مزيدا من الوحدة والتعبئة والالتحام حول ملفنا المطلبي المشروع ألا وهو الترقية المستحقة للسلم 11.

كلمة مؤثرة لأرملة أحد الضحايا

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط