آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
بلاغ حركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية المكتب المسير الفرع المحلي ~ سيدي يحيى بريس

بلاغ حركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية المكتب المسير الفرع المحلي


بلاغ حركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية المكتب المسير فرع سيدي يحيى الغرب


حميد هيمة دجنبر 2015

بــــــــــلاغ

عقد الفرع المحلي لحركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية (حشدت mjdp)، صباح يوم الخميس 10 دجنبر 2015 بدار الشباب (الشهيد بلقصيص)، المجلس العام للشباب، لانتخاب المكتب المسير.
وقد شارك في الجلسة العامة للجمع العام الانتخابي، الذي أشرف عليه المكتب الوطني لحشدت، مناضلوا عدة هيئات نقابية وحقوقية وجمعوية وحزبية تنتمي إلى الحركة الديموقراطية والتقدمية؛ والذين أكدوا في مداخلاتهم على دعمهم لحشد التقدمية في نضالها من أجل إشاعة قيم التنوير والعقلانية، والانخراط الفاعل في كل النضالات التي تتطلع لانتزاع حقوقها المشروعة.
إن مكتب الفرع المحلي لـ(ح.ش.د.ت)، الذي يؤكد انفتاحه على كل الشباب الديموقراطي بالمدينة، ويرفض كل أساليب استدراج الهيئات ضمن مشروع التحكم والتدجين، فإنه (الفرع المحلي) يجدد دعمه لنضالات الأساتذة المتدربين، ومساندته لمطالب الحركة النقابية والطلابية، وتأييده المبدئي لكل الحركات الاجتماعية والمطلبية بالمنطقة؛ وفي مقدمتها : حق الطلبة في التنقل -تشغيل المعطلين –ضمان السكن اللائق -المطالبة بإقامة ثانوية جديدة -رفض إقامة مطمر للأزبال في المحيط الإيكولوجي للمدينة... وقد أفرز الجمع العام مكتبا مسيرا يتكون من :
كاتب الفرع : جهاد الزحوفي
نائبه : زكريا الشافعي
المقررة : نزهة أحدو
نائبتها : فاطمة الزهراء شماك
أمين المال : أمين الزحوفي
نائبه : عزيز اقردالوا
المستشاران : هشام صيكاك - حميد هيمة.

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط