آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
جمعية المستقبل الأخضر للتنمية والتضامن تواصل حملتها لخلق مقبرة نظيفة ~ سيدي يحيى بريس

جمعية المستقبل الأخضر للتنمية والتضامن تواصل حملتها لخلق مقبرة نظيفة


جمعية المستقبل الأخضر للتنمية والتضامن تواصل حملتها لخلق بيئة نظيفة بالمقبرة


صالح عين الناس يناير 2016

يوم الجمعة 15 يناير 2016 تشكل المحطة السابعة من حملات جمعية المستقبل الأخضر للتنمية والتضامن بسيدي يحيى الغرب، حيث أقامت الجمعية هذا اليوم حملة واسعة لنظافة جوانب المقبرة بمشاركة زوارها من النساء والرجال، مما يدل على أن حملة نظافة المقبرة أتت الهدف منها وهو توعية الساكنة بالنظافة البيئية ومشاركة أكبر عدد ممكن من المواطنين. وعلى هامش عملية التنظيف التي دامت لساعات، ألقيت كلمات تحسيسية لزوار المقبرة بأهمية جهود المجتمع المدني وأهمية خدمة المجتمع والبيئة وتعزيز روح المبادرة ومن ذلك العناية بالمقابر.
وبعد الانتهاء من نشاط الأسبوع السابع من نظافة المقبرة وعلى زخات المطر قام رئيس الجمعية بتوجيه الشكر للفاعل الجمعوي صالح عين الناس على مواكبته المستمرة لنظافة المقبرة قولا وفعلا وتوجيها وإشعاعا لأنشطة الجمعية. كما قدم الشكر للذين ساهموا في مشاركة هذه الحملة من زوار المقبرة. ومن خلالها وجه نداء لكل فعاليات المجتمع المدني والجهات المسوؤلة لرعاية هذا المرفق العمومي المقدس، دعيا السلطات والمجلس البلدي بضرورة الاهتمام به وإعادة الاعتبار إليه.
فبفضل مجهودات جمعية المستقبل الأخضر للتنمية والتضامن بسيدي يحيى الغرب تم إحياء العمل التطوعي حيث برهنوا على أنهم قادرين على المشاركة في بناء تنمية هذه المدينة وعلى خدمتها، فما على الفعاليات المدنية إلا أن تضع يدا في يد وتثق في مجهوداتها وفي كل من له نية البناء.
وفي الأخير تم إخبار المجلس البلدي الذي لبى الدعوة بإرسال شاحنة إلى عين المكان لجمع أكياس النفايات وإيصالها إلى مطرح القمامة.

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط