آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
أكمي المغرب ستلتقي مع وزارة البيئة في موضوع مطمر النفايات ~ سيدي يحيى بريس

أكمي المغرب ستلتقي مع وزارة البيئة في موضوع مطمر النفايات


أكمي المغرب ستلتقي مع وزارة البيئة في موضوع مطمر النفايات


لجنة الاعلام والتواصل 2016

يرتقب أن يعقد المكتب الوطني لأكمي المغرب، في بداية الأسبوع الثاني من شهر فبراير، لقاء مع الوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة، السيدة حكيمة الحيطي، قصد إثارة انتباه الوزارة إلى الاختلالات والخروقات البيئية التي ترصدها فروع جمعية العقد العالمي للماء بالمغرب بمختلف ربوع الوطن.
في هذا السياق سينتدب مكتب الفرع المحلي لأكمي المغرب بسيدي يحيى الغرب ممثلا له للمشاركة في الاجتماع مع الوزارة، للترافع في مواضيع تهم الاختلالات البيئية الخطيرة التي تتهدد المجال الإيكولوجي؛ وفي مقدمتها التأكيد على رفض إقامة مطمر النفايات بعامر السفلية لدواعي بيئية وصحية واجتماعية واقتصادية، سبق للفرع المحلي أن بسط أهم مخاطرها في رسالة إلى كل الجهات المعنية بموضوع البيئة...الخ.
كما سيثير الفرع المحلي تخريب المعامل الصناعية للتوازنات البيئية ولصحة المواطن-ة اليحياوي-ة في ظل صمت السلطات. وكان الفرع المحلي لأكمي المغرب قد أعلن في بلاغ سابق عن خلاصات اجتماعه مع رئاسة المجلس الجماعي لمدينة سيدي يحيى الغرب، في إطار اللقاءات التي تباشرها أكمي المغرب، كجمعية حقوقية لإعداد تقرير حول الحقوق البيئية، سيطرح للتداول العمومي لاحقا.
كما نظم الفرع المحلي لاكمي المغرب، مساء يوم (السبت 6 فبراير 2015) بدار الشباب، عرضا افتتاحيا لأنشطته التكوينية والإشعاعية والتواصلية، اطره الاستاذ سعيد الزين رئيس فرع الجمعية بسيدي يحيى الغرب.
وبحسب اجندة الانشطة التكوينية ينتظر أن يحتضن الفرع المحلي في الأيام القليلة المقبلة، ورشة تكوينية لفائدة مناضلاته ومناضليه في موضوع تقنيات التواصل، سيشرف على تأطيره عضو رئاسة المكتب الأستاذ أحمد مزيود.

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط