آخر الأخبار
سيدي يحيى بريس ترحب بكم ...
الرئيسيـــــــــــــــــــة فيديوهات سيدي يحيى بريس نحن دائمـــــــــا معكم إتصل بنـــــــا
المحطة الطرقية بالقنيطرة بين فوضى التنظيم والنصب على المسافرين!! ~ سيدي يحيى بريس

المحطة الطرقية بالقنيطرة بين فوضى التنظيم والنصب على المسافرين!!


المحطة الطرقية بالقنيطرة بين فوضى التنظيم والنصب على المسافرين!!


محمد عمران فبراير 2016

عندما حللت بالمحطة الطرقية لتوديع عائلتي من الباب الثاني، فوجئت بحارس يقدم ورقة لكل فرد من العائلة قصد أداء 2دراهم من أجل الدخول إلى المحطة، فلما استفسرت عن الأمر، أجابني الحارس : نحن نطبق القانون.. فقلت له : أي قانون هذا؟ فقال : قانون الدخول من الباب الثاني؟ فقلت : هل هؤلاء بهائم نؤدي عليها لبيعها في السوق؟ فقال : اذهب للمدير واسأله، فقلت له : أظن أنه من حق المسافر ان يدخل مجانا للمحطة لأنه سيسافر!! فقال : أسيدي يخلصوا غير جوج دراهم عوض ستة دراهم !! فقلت له : لن يدفعوا أي درهم، هذا غير قانوني !! فانهال علي مايقرب من عشرة سماسرة في المحطة بوابل من التهكم قائلين : هذا هو المغرب، آش بغيتي انت تغير المنكر وحدك؟ فقلت لهم : وهل يعنيكم هذا؟ فجاءني احدهم يستعطف : آعمي، غير سير بحالك بلاما يخلصو غير هنينا!!!
فلما تصفحت الورقة تعجبت حين عرفت أنهم يستغفلون المسافرين، حيث وجدت أن الورقة مكتوب عليها :2 دراهم للمرافقين!!! أي من يرافق مسافرا داخل المحطة وليس للعموم!!!
هناك عرفت أن السرقة أصبحت بطرق جديدة وفي واضحة النهار، فبدأت أصرخ بدون شعور : اللهم إن هذا منكر!!! اللهم إن هذا منكر!!! ومن الغرابة أن رجلي أمن كانا بالقرب مني، ولم يحركا ساكنا رغم تعالي صوتي حتى أصبت ببحة كادت تخنقني!!
فماذا يقول السيد الرباح في سلوكات النصب والإحتيال على المواطنين باسم قانون دخول المرافق، من قبل حراس المحطة الطرقية بالقنيطرة؟

بحث في الجريدة الإلكترونية

التعليقات لا تعبر عن رأي الجريدة بل تلزم أصحابها فقط